تعتزم جمعية المدينة المنورة الأهلية لتنمية المجتمع على اطلاق برنامج "التميز في خدمة العملاء" بالتعاون مع غرفة المدينة المنورة التجارية
غدا الاثنين الثاني من شهر سبتمبر 2024
يأتي هذا البرنامج في إطار جهود جمعية المدينة المنورة الاهلية لتنمية المجتمع المستمرة لتعزيز المهارات المهنية في المجتمع ضمن سلسلة برامج "تطوير" والتي تهدف إلى دعم وتمكين أصحاب المشاريع والمهنيين.
سيقدم البرنامج الدكتور أيمن شربيني،الأكاديمي والمستشار في التسويق، سيتناول محاور رئيسية حول خدمة العملاء، من بينها: تعريف خدمة العملاء، البروتوكول في خدمة العملاء، مفاتيح النجاح، ومفهوم التميز في تقديم الخدمة.
كما سيتم استعراض مواضيع وتجارب حقيقية من شركات متعددة لتوضيح الممارسات المثلى في هذا المجال.
البرنامج مجاني ومتاح للنساء والرجال، مع إعطاء الأولوية لأصحاب المشاريع. كما أن المقاعد محدودة لضمان تحقيق أقصى استفادة للمشاركين.
للتسجيل، يمكنكم زيارة الرابط التالي: [رابط التسجيل]
(https://forms.gle/UQnH3tNwgTgZ1uXg9)